الأربعاء 22 مايو 2019 05:45       |  من نحن  |  للإشهار  |  إتصل بنا  |  الهاتف : 0661834623 || 0660063784  | 
           
 

المحمدية: احتفاء بالمتفوقين بالجامعة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 16 يوليوز 2012 الساعة 50 : 13



 

احتفت جامعة الحسن الثاني المحمدية الدار البيضاء، مساء يوم الأربعاء الماضي، بالمحمدية٬ بمتفوقيها في مختلف المسالك بمؤسسات الجامعة٬ وكذا بالمتميزين في الميادين الثقافية والفنية والرياضية ذات العلاقة بالحياة الجامعية٬ في حفل نظم بمناسبة اختتام الموسم الدراسي الجامعي 2011-2012.
ويبلغ عدد المحتفى بهم 278 طالبا٬ منهم 143 متخرجا متفوقا و135 متميزا في المسار الجامعي٬ بالإضافة إلى 41 طالبا في الميادين الثقافية والفنية والرياضية.
ووزعت خلال هذا الحفل٬ الذي نظمته الجامعة٬ جوائز على المتفوقين الذين يتوزعون بين حاملي شهادة الدبلوم الجامعي للتكنولوجيا٬ والمجازين٬ وحاملي الماستر٬ والمهندسين٬ وحاملي دبلوم المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير.
ونوه رئيس الجامعة سعد الشريف دوزان٬ في كلمة بالمناسبة٬ بجهود الطلبة والأطر المشرفة طيلة السنة الجامعية٬ معتبرا ما تم تحقيقه من نتائج مشجعة٬ يعد ثمرة الجهود المتضافرة لكافة المتدخلين.
وأضاف أن تنظيم هذا الحفل٬ الذي يشكل مناسبة للتعريف برصيد الجامعة الهائل من الكفاءات التي تغطي ميادين وتخصصات متنوعة٬ لمؤشر حقيقي على التوجه الصائب لها٬ مذكرا بأن هذه السنة الجامعية عرفت ارتفاعا في عدد الطلبة٬ الذي انتقل من حوالي 25 ألف إلى 33 ألف و255 طالبا٬ موزعين على 165 تكوين تنتمي إلى أسلاك «الدبلوم الجامعي للتكنولوجيا» و»الإجازة في الدراسات الأساسية٬ والمهنية٬ والعلوم والتقنيات» و»الماستر والماستر المتخصص والماستر في العلوم والتقنيات» و»سلك الهندسة» و»دبلوم المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير» و»سلك الدكتوراه».
وفي إطار التعاون الثقافي مع البلدان الإفريقية٬ أوضح الشريف دوزان أنه تم تسجيل أكثر من 600 طالبا أجنبيا ينتمون إلى 31 بلدا.

 

بيان اليوم







 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اسعراض فني افريقي بالمحمدية

جولة سياحية في المحمدية

نشاط فني بالمحمدية

رياضات من نوع اخر بالمحمدية

المحمدية بين الامس واليوم

ندوة حولة طائر الحسون بمدينة المحمدية

هكذا يهتم المسؤولون بالمحمدية بالاثار !

صيدليات الحراسة بالمحمدية

القمار قضية سياسية وليس قضية دينية

إخبار عن كارثة بيئية و أخلاقية بدرب مراكش

المحمدية: احتفاء بالمتفوقين بالجامعة





 
 شركة وصلة  شركة وصلة